من نحن


م. مساعد بن عبد الرحمن القفاري

المدير العام

كلمة الرئيس

تمتلك مؤسسة منزل السيراميك رصيداً قوياً على صعيد تقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلين جعلها تلعب دوراً بالغ الأهمية في سوق البناء بالمملكة العربية السعودية، وتؤدي دور يقود إلى الإبتكار ومواكبة المستجدات، ولعل هذا الدور دعمها أيضا لتكون رائدة في هذا المجال التي طالما كان لها إنجازات لمسها المستهلك، وانسجاماً مع دورها التزمت منزل السيراميك بأسلوبها وعلاقاتها مع عملائها ووجهت لهم جل اهتمامها وسعت لتقديم أفضل الخدمات والعروض لهم من خلال إفتتاح منافذ بيع داخل المملكة العربية السعودية.

نبذة عنا

منزل السيراميك من الأسماء الرائدة في السوق المحلي على صعيد تقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلين مما ساهم في ازدهار وتطوير سوق البناء بالمملكة العربية السعودية.

يواكب منزل السيراميك أحدث التطورات والمنتجات المبتكرة في مجال البناء. عملاؤنا مركز اهتمام المؤسسة لذلك نسعى دائماً لإرضاء عملائنا والتميز عن الآخرين. يعتبر منزل السيراميك الرائد في تقديم حلول ومنتجات السيراميك والبورسلان في المملكة العربية السعودية حيث كانت البداية الفعلية في منتصف عام ۲۰۰٦ م بإفتتاح أول معرض في طريق الخرج القديم وتم الإستمرار في أعمال التوسع لتصل الى أكثر من ١٨ فرع. إن سعينا المتواصل لتقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلان ساهم في جعل منزل السيراميك من المؤسسات التي يشار لها في مجال البناء السعودي. كما تمكنت المؤسسة من الحصول على مجموعة من الوكالات التجارية في المملكة وأثبتت وجودها في السوق خلال فترة قصيرة بالتميز والتجديد المستمر في تقديم أفضل المنتجات .

لمحة عن المؤسسة

الفروع

0
المنطقة الشرقية
0
أبها
0
القصيم
0
خميس مشيط
0
الرياض
0
تبوك

رؤيتنا وأهدافنا

نسعى لإرضاء عملائنا والتميز عن الأخرين، كما أننا سباقون في تقديم كل ما هو جديد في عالم السيراميك ونهدف لرفع الطلب وذلك بقيامنا بافتتاح منافذ بيع جديدة حول المملكة وزيادة المخزون السلعي وتوفير مزيد من بدائل سيراميك الحمامات و المطابخ و الأرضيات بأنواعها و الموزاييك بالجودة و التصاميم المتميزة وتجاوز توقعات عملائنا بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة والقيمة، وتوظيف أفضل الكفاءات الفنية والإدارية، لذا استهدفت إستراتيجيتنا الوصول لكافة الشرائح المعنية على مستوى المملكة، والالتزام بسياسة البحث والتطوير المستمر والتي تستوجب حشد كافة الموارد المادية والبشرية والتقنية والاستفادة من التجارب والخبرات المحلية والعالمية.

شركاؤنا في النجاح

العلامات التجارية التي نتعامل معها لتقديم أحدث المنتجات